\ قريباً في مصر .. رينو لودجي 2016, بتصميم مميز وعملية وقوية | Cars Division شعبة السيارات
Ad

قريباً في مصر .. رينو لودجي 2016, بتصميم مميز وعملية وقوية

نوع الخبر: 
إطلاق سيارة جديدة

سيرة لودجي 2016 الجديدة هي سيارة كبيرة وتحمل السيارة حتى 7 ركاب وتتميز السيارة بتصميم بطابع رينو الفرنسي, وقد قدمت EIM وكيل رينو في مصر هذه السيارة مؤخراً في الأسواق المصرية. وقدمت الشركة السيارة في معرض فورميلا أوتوماك الماضي ورغم ذلك لم تعلن الشركة عن أي أسعار حتى الأن للسيارة الجديدة.
وقامت شركة رينو لودجي بتقديم 4 إصدارات تشمل فيجن مانويل وأتوماتيك وديناميك وديناميك +, والإصدارين الأخرين بناقلي حركة أوتوماتيك. وتمتلك السيارة إمكانيات رائعة حيث أن سعة محرك البنزين 1.6 لتر من 8 صبابات بقوه 90 حصان وأيضا تقدم بمحرك ثاني 1.6 لتر من 16 صباب بقوة 110 حصان, وبالنسبة لعزم الدوران للمحرك الأول فإنه 131 نيوتن متر وعزم الدوران المحرك الثاني 148 نيوتن متر.
وبالنسبة لخزان وقود السيارة فإنه يتسع إلى 50 لتر بنزين, وتبلغ أبعاد السيارة 4.498 متر وعرضها 2.004 متر وإرتفاعها 1.680 متر, وبالنسبة لصندوق السيارة الخلفي فإنه يتسع إلى 207 لتر وعند طي المقاعد الخلفية تزيد مساحته إلى 1861 لتر. وتمتلك السيارة عجلات حديدية قياس 15 بوصة مع أغطية عجلات أو جنوط رياضية قياس 15 بوصة. وتتميز السيارة بتجهيزات أمان رائعة من ضمنها فرامل ABS و EBD مع 2 وسادة هوائية ونظام ISOFIX لتثبيت مقاعد الأطفال في الخلف ونظام مانع سرقة .
أما السيارة الأخرى فإنها تمتلك تجهيزات تتمثل في وجود 7 مقاعد في السيارة, نظام غلق مركزي للأبواب مع ريموت كنترول, زجاج كهربائي أمامي وخلفي, تكييف هواء يدوي, مسند يد أمامي, راديو MP3 و CD مع بلوتوث وAUX و USB, مرايا جانبية بتحكم كهربائي, مصابيح نهارية مستمرة, إمكانية طي المقاعد الخلفية, مصابيح ضباب أمامية , عجلة قيادة متعددة الوظائف مكسوة بالجلد وقضبان تحميل علي السقف.
ومن ضمن تجهيزات السيارة أيضاً مساحات خلفية, مثبت سرعة ومحدد سرعة, زجاج ملون, حساسات ركن خلفية , شاشة قياس 7 بوصات مع كاميرا خلفية, مخرج تكييف للمقاعد الخلفية.