\ سيارة تويوتا ياريس سيدان 2016 تجعلك تشعر بالرفاهية والأمان. | Cars Division شعبة السيارات
Ad

سيارة تويوتا ياريس سيدان 2016 تجعلك تشعر بالرفاهية والأمان.

نوع الخبر: 
إطلاق سيارة جديدة

ففي شهر ابريل الماضي من العام 2015 تم تسريب بعض صور السيارة الجديدة يارس 2016 سيدان بعد أن حصلت على بعض التحديثات في التصميم الخارجي و أيضا التكنولوجيا الداخلية ، ولقد أشارت بعض التقارير إلى أن السيارة ستباع في الولايات المتحدة الأمريكية تحت إسم سونيك IA ، أما في الأسواق العربية فكما هو المعتاد ستتوافر السيارة بنسختين الأولى سيدان بأربعة أبواب و الأخرى هاتشباك وتسمى يارس سبورت.
ومن أهم هذه المميزات التي ظهرت في تويوتا ياريس سيدان الجديدة أنها سيارة اقتصادية موفره بشكل كبير في استهلاك الوقود، وذلك بفضل محركها المتطور المكون من أربعة اسطوانات، والذي تصل سعته إلى 1300 سي سي، وتبلغ قوته 84 حصان، ويتصل هذا المحرك بناقل حركة (أوتوماتيكي أو يدوي حسب الموديل) يعمل أيضا على ترشيد استهلاك المحرك للوقود.
الميزة الأخرى التي تجعل من ياريس سيدان من السيارات المحبوبة في السوق العربية أنها تحمل قدر كبير من الأناقة في الشكل والتصميم الخارجي الانسيابي الذي يقلل احتكاكها بالهواء وبالتالي يبذل المحرك قوة أقل لدفع السيارة ويقلل استخدامه للوقود، كما أن تصميمها الداخلي لم يقل في جودته وأناقته عن شكل السيارة من الخارج، حيث راعت تويوتا عند تصميمها لياريس سيدان الجديدة أن يكون صالون السيارة أكثر اتساعا من الموديلات السابقة، مما يوفر الراحة لجميع الركاب ويعطيهم إحساس بالفخامة.
وبالطبع تعتبر عوامل الأمان من أهم الأشياء التي تميز ياريس سيدان الجديدة، فهي تتميز بوسادات هوائية أمامية للسائق والراكب الأمامي، كما أن هيكلها تم تصميمه من مواد تتقبل الصدمات في حالة الحوادث وتوزع قوتها على باقي جسم السيارة مما يساعد على تقليل الضرر الذي قد يلحق بالكابينة الداخلية للسيارة، كما تحتوي ياريس سيدان الجديدة على أنظمة فرامل ABS وBA مما يضمن نسبة كبيرة من الأمان لركاب السيارة على مختلف أنواع الطرق.

سيارة ياريس سيدان 2016 السيارة التى تم الإعلان عنها فى الموديل الجديد سيارة 2016 Toyota Yaris فنجد أن الموديل الجديد للسيارة يبعث على الحياة ودقه التفاصيل بالإضافة إلى مقصورة القيادة التى تجعلك تشعر بالرفاهية والأمان وقد تم الإعلان عن السيارة ومواصفاتها وتم طرح سيارة 2016 Toyota Yaris بعدة فئات وسوف نقدم لكم الشرح الكافي للسيارة سيارة رياضية المظهر مدمجة من الخارج وفسيحة من الداخل. وبفضل تجهيزاتها العصرية كالبلوتوث، والنظام الصوتي و أنظمة الحماية الفائقة تجعل القيادة متعة جديدة في كل رحلة.
مواصفات سيارة تويوتا يارس 2016 yoyota yaris
تتمتع تويوتا يارس 2016 بسعة محرك 1500 سي سي.
يتوفر من toyota yaris 2016 نوعين من ناقل الحركة مانيوال،أتوماتيك.
يتوافر بها ناقل حركة 6 سرعات.
تويوتا يارس 2016 بها عدد 4 سلندر، 16 صبابات.
تتمتع بحقن وقود إلكتروني.
العزم الأقصي toyota yaris 2016 هو 125/4000نيوتن.متر/لفة دقيقة.
قوة محرك تويوتا يارس 2016 هو 99/6000حصان/لفة.دقيقة.
تتمتع بقوة دفع رباعي، وجر أمامي.
يوجد بها عدد 5 مقاعد، 4 أبواب.
تحتوي علي وسائد هوائية للسائق، والراكب الأمامي.
يوجد بها نظام فرامل ABS.
تحتوي تويوتا يارس 2016 علي توزيع إلكتروني للفرامل EBD.
يوجد بها برنامج التوازن الإلكتروني ESB.
تحتوي سيارة TOYOTA YARIS 2016 علي نظام إيموبليزر ضد السرقة.
تحتوي علي جنوط رياضية، مقاس الجنط 15.
يوجد بها فوانيس ضباب أمامية.
تحتوي علي مرايا جانبية كهربائية.
تحتوي علي مساند رأس أمامية وخلفية أتوماتيك.
يوجد بها زجاج أمامي وخلفي كهرباء.
التحكم في إرتفاع كرسي السائق أتوماتيك.
سيارة تويوتا يارس 2016 الفرش الخاص بها جلد.
تحتوي toyota yaris 2016 علي فتحة سقف بانوراما.
يوجد بها كاميرا خلفية.
يمكن طي ظهر المقاعد الخلفية.
يوجد بها حامل أكواب أمامي، وخلفي.
يوجد بها مساحات زجاج أمامية حساسة للأمطار.
تحتوي علي حزام أمان خلفي.

لم تحصل محركات السيارة على أي تحديثات و إنما ستتوافر بنفس النسخ للعام السابق وهما بناقل حركة أما5 سرعات أوتوماتيكي أو 6 سرعات يدوي .