\ شيفروليه سيلفرادو 3500 إتش دي 2016 أكثر ذكاءً وأكبر حجماً. | Cars Division شعبة السيارات
Ad

شيفروليه سيلفرادو 3500 إتش دي 2016 أكثر ذكاءً وأكبر حجماً.

نوع الخبر: 
إطلاق سيارة جديدة

كشفت شركة ” شيفروليه ” الأمريكية عن السيارة الجديدة ” سيلفرادو 3500 إتش دي 2016 ” و شقيقتها ” سيلفرادو 2500 اتش دي ” مرتين , الأولى كانت في أحد المعارض بولاية تكساس الأمريكية في نهاية عام ” 2013 ” والمرة الثانية كانت في معرض ” دينفر ” في هذا العام ” 2014 ” ولقد حصلت كلتا السيارات على العديد من التحديثات و التطويرات .
الشاحنة بيك آب ” سيلفرادو 3500 إتش دي 2016 ” تشهد العديد من المنافسات مع كل من : ” نيسان تيدا ” , ” تويوتا تندرا ” , ” رام 3500 ” و ” جي إم سي سييرا 3500 اتش دي" .
شيفروليه سيلفرادو حاضرة بكل قوتها وقدرتها لتنجز لك أصعب المهام، سواء في عملك أو خارجه. فسواء أكنت تريد حمل المعدات والحمولات التي يتطلبها عملك، أم أردت الذهاب في رحلة طويلة، شيفروليه سيلفرادو 3500HD 2016 ستسهل عليك كل هذا بإمكانياتها العالية المعززة بمحرك فورتك سعة 6.0 ليتر وناقل للحركة شديد التحمل ليحافظ دائماً على سمعتها التي استحقتها. إمكانية تحميل هائلة، قوة عالية، عزم دوران كبير، قدرات قطر مذهلة، أداء عالٍ، كل هذا يجتمع في سيارة بيك أب شديد التحمل ليكون سندك في حياتك اليومية المليئة بالمهمات الثقيلة.
يستمد سيلڤرادو 3500HD الجديد قوته للتشغيل الثقيل من كفاءة محرك Vortec V8 6.0 ليتر والفعّال من حيث إستهلاكه الطاقة وناقل الحركة الأوتوماتيكي Allison بـ 6 سرعات.
النظام المساعد على صعود المنحدرات بفضل هذا النظام، يعطيك سيلڤرادو 3500HD وقتاً إضافياً للانتقال من وضع الفرملة إلى وضع التسارع بدون التراجع إلى الخلف، إذ أنه يُبقي الفرامل مكبوحة لبُرهة ريثما تضغط على دواسة البنزين.
نظام التحكم بانحراف المقطورة يحافظ هذا النظام أوتوماتيكياً على سير كلٍّ من مقصورة سيلڤرادو HD ومقطورته في خط مستقيم، فعندما تكتشف أجهزة الاستشعار أن المقطورة قد انحرفت عن مسارها تساعد على تقويم خط سيرها اعتماداً على فرامل البيك أب والمقطورة (عندما تكون مجهزة بشكل صحيح).
نظام التحكم بفرامل المقطورة لتسهيل وتيسير مراقبة فرامل مقطورة سيلڤرادو HD، فإنه يوفر لك نظاماً متكاملاً للتحكم بفرامله يوجد على مقربة من عجلة القيادة رهن إشارتك لإجراء تعديلات سريعة.
نظام كاميرا الرؤية الخلفية تساعدك الشاشة المركزية على الاستفادة من نظام كاميرا الرؤية الخلفية بالكامل. ويساعدك نظام عرضها الشبكي الدينامي على التراجع إلى الخلف أو الوصل بمقطورة بكل سهولة.
قاعدة قطر بتصميم جديد يمكن لقاعدة قطر سيلڤرادو 3500HD القياسية أن تسحب ما يصل إلى 8890 كيلوغرام بدون الحاجة إلى إضافة وصلة سحب للحصول على هذه القدرة الهائلة.
المزيد من الراحة بفضل تصميمه الداخلي الجديد بالكامل يجعل سيلڤرادو HD تجربتك على متنه تجربة عنوانها السهولة واليسر. أولاً المقصورة أكثر هدوءاً بفضل ميزة العزل الصوتي الثلاثي الطبقات للأبواب وانسيابيتها الخارجية المعززة. أضف إلى هذا المقاعد التي أُعيد تصميمها بما يوفر لك المزيد من الراحة والدعم. وضمن ذلك أيضاً لوحة مؤشرات بستة عدادات جديدة بالكامل، وشاشة عرض مركزية متكاملة للتحكم. ولا ننسى مجموعة مقابضه الجديدة التي صُممّت بشكل أكبر لتسهل استخدامها.
شاشة عرض السائق القابلة للإعداد يتوفر في سيلڤرادو HD الجديد مركز معلومات للسائق بالألوان قياس 4.2 إنش يتيح لك إمكانية اختيار طريقة عرض المعلومات التي تودّ الاطلاع عليها وكيفية عرضها على الشاشة.
نظام أمان يوفر لك الراحة يوفر لك سيلڤرادو HD 2016 آخر تكنولوجيات الأمان، وبتعبير أدق سيلڤرادو الجديد هو أول بيك أب من نوعه يقدم هذه المجموعة الثلاثية من أحدث تجهيزات الأمان وأكثرها تطوراً وهي: نظام التنبيه من الاصطدام الأمامي، ونظام التنبيه عند مغادرة المسار، ونظام مقعد السائق المنبه للسلامة. كلها معاً تساعدك وتشد انتباهك إلى الأخطار المحتملة على الطريق.
نظام تواصل ذكي يوفر لك سيلڤرادو HD شاشة معلومات بالألوان جديدة قياس 8 إنش تمثل حلقة وصلك مع شڤروليه MyLink. إنها توفر لك ربطاً سلساً يمكنك من الوصول السهل والميسر إلى المحتوى الرقمي بما في ذلك قائمة الأسماء والقطع الموسيقية المخزنة على هاتفك الذكي، وكذلك راديو MyLink مع نظام الملاحة، كما تمكنك الشاشة من الوصول الفوري إلى المعلومات والمواد الترفيهية التي تريدها.
أدوات التحكم في اللوحة المركزية بفضل موقعه المركزي، يضع سيلڤرادو HD رهن إشارتك وعلى مقربة من مقعدك كل ما تحتاج إلى الوصول إليه بسرعة من أزرار التحكم ومصادر الطاقة والوظائف المهمة، وكذلك آليات التحكم المساعدة.
الأبواب الخلفية الجديدة ذات المفاصل الأمامية لتسهيل دخول الركاب وخروجهم من الجهة الخلفية لمقصورة سيلڤرادو HD الطويلة والجديدة بالكامل، تم تصميم الأبواب الخلفية الجديدة ذات المفاصل الأمامية لتأمين حيز أكبر للقدمين بفارق 2 إنش، وهذا دليل آخر على أن الأكبر هو الأفضل.
صندوق بتصميم أكثر ذكاءً وأكبر حجماً يتيح لك صندوق سيلڤرادو HD إمكانية التعامل مع حمولات ثقيلة، ويستمد قدرته من المواد التي صنع بها وطريقة صناعتها. فهو صندوق صنع من صفائح فولاذية مقولبة وليست مطروقة. وهذه طريقة تجعل الفولاذ يدوم لمدة أطول ويكون أخف وزناً وأكثر صلابة.
الأضواء الجانبية للصندوق على الحواف إذا كنت ممّن يستيقظون باكراً ويعملون حتى ساعات متأخرة من الليل، فقد عملنا على تزويد صندوق سيلڤرادو HD على الحواف بمصابيح LED تجعل تحميل أي حمولة أمراً يسيراً، سواء أكان ذلك في العتمة أم عندما يكون الصندوق مغطى.
طرق متعددة لتثبيت الحمولة داخل الصندوق وربطها و تتوفر في سيلڤرادو HD مشابك جديدة علوية لتثبيت الحمولة داخل الصندوق تصل قوّة شدّ كل واحد منها إلى 113 كيلوغرام، وهي قابلة للتحريك وتتيح بفضل هذه الخاصية إمكانية تثبيت الحمولة بطرق مختلفة.

مصدّ الدوّاسة الخلفية بفضله يمكنك الوصول إلى حمولة الصندوق من دون أن تلحق ضرراً بظهرك: كل ما عليك فعله هو تثبيت قدمك داخل المكان المخصص لها.
باب خلفي منخفض مع ميزة EZ المتوفرة لفتح باب الصندوق وإغلاقه لن تضطر من الآن فصاعداً إلى استعمال القوّة لإغلاق الباب الخلفي لسيارة سيلڤرادو HD بفضل بابه الخلفي مع ميزة EZ المتوفرة لفتح باب الصندوق بكل هدوء وإغلاقه بيد واحدة.