\ مرسيدس بنز الكهربائية EQS سبايد | Cars Division شعبة السيارات
Ad

مرسيدس بنز الكهربائية EQS سبايد

سيارة كهربائية لمرسيدس سبايد EQS
تعمل مرسيدس-بنز على الوفاء بوعدها بوجود 10 مركبات كهربائية أو أكثر في السوق بحلول عام 2022 ، كما يتضح من لقطات التجسس لسيارة EQS سبايد التي تم الكشف عنها في موقع Motor Authority.
حيث ستكون مرسيدس EQS سيارة سيدان كبيرة ، يتم إعدادها للبيع بجانب الفئة S. ويمكن أن يبدأ الإنتاج هذا العام 2020، وطرحها في الأسواق العام المقبل 2021 أو 2022 كنموذج.
تظهر لقطات التجسس أن السيارة لديها صندوق خلفي هاتشباك بدلاً من صندوق السيارة، وأن المقصورة الداخلية مستعارة من الفئة S. وأن هناك شاشة معلومات ترفيهية كبيرة ومجموعة مقاييس تظهر كلها رقمية. كما تظهر الأبواب بدون إطار مع مقابض ممتدة. يمكن أن يكون متوسط عدد الكيلومترات للبطارية 650 كيلو متر تقريباً.
لاتزال أبعاد سيارة مرسيدس بنز إي كيو إس سبايد غير معروفه.
تشمل السيارات الكهربائية المخططة الأخرى لمرسيدس EQC ، وسيارة دفع رباعي صغيرة، وسيارات دفع رباعي مدمجة تسمى EQA و EQB، و EQE سيدان و SUV، ومركبات تجارية مثل مرسيدس سبرنتر Mercedes Benz Sprinter الكهربائية.
إذا كان من المقرر أن يبدأ الإنتاج في عام 2020 ، فهذا يعني أن إطلاقًا (من المحتمل أن يكون افتراضيًا) قد يكون قريبًا، على الرغم من أننا لم نسمع شيئًا ولم تصل أي دعوات إلى مشاهير تجربة السيارات حتى الآن.
سنراقب أحدث سيارات السيدان الفاخرة والأنيقة والمنخفضة يبدو أن جميعها لها نفس المظهر، على الأرجح بالنسبة للديناميكا الهوائية.
نوع المقال: 
مقال عادي