\ إطلاق موستنج ماخ كروس اوفر الكهربائية Mustang Mach | Cars Division شعبة السيارات
Ad

إطلاق موستنج ماخ كروس اوفر الكهربائية Mustang Mach

نوع الخبر: 
إطلاق سيارة جديدة
هل تصدق أن سيارة العضلات الرياضية فورد موستانج قد أصبحت كهربائية؟ تنضم سيارة Mustang Mach-E الكهربائية من نوع كروس أوفر إلى موديلات موستنج الأساسية التي تعمل بالغاز لعام 2021. مع هذه الخطوة. وتعتبر سيارة Mustang Mach أول سيارة كهربائية تقوم بصناعتها شركة فورد من الصفر. وهذه السيارة الكهربائية متاحة إما بخيار بطارية ليثيوم أيون بقدرة 68 كيلووات في الساعة أو خيار 88 كيلووات في الساعة في الموديلات ذات المدى الطويل. كما يتوفر خيار البطارية الأصغر نطاقًا مصنّفًا من قبل وكالة حماية البيئة (EPA) يبلغ 370 كيلو متر، وينخفض إلى 340 كيلومتر لموديلات الدفع الرباعي.
وقد قالت شركة فورد إن سيارة موستنق ماخ إي Mustang Mach-E ستكون قادرة على إضافة 100 كيلو متر إضافي في غضون 10 دقائق من الشحن السريع على شاحن بقوة 250 كيلو واط. تماماً مثل Tesla والمركبات الكهربائيه الأخرى، ويمكن أن تتحسن موستنج ماك Mach-E بمرور الوقت بفضل الأبحاث المستمرة لتطوير قدرة البطاريات الكهربائية.
وعلى مايبدو أن موستنق ماك Mach-E توضح من شكلها الخارجي أنها إمتداداً لشكل موستنج العريق من خلال خطوط الهيكل العامة، مثل الأنف والجهة الخلفية، وبعض التفاصيل الشكلية الخارجية الأخرى، بما في ذلك المصابيح الأمامية الأفقية LED والمصابيح الخلفية المتتابعة. ويتميز الشكل الجديد Mach-E بعناصر تصميم خاصة به أيضًا، بدءًا من الشبك الأمامي المغلق وحتى مقابض الأبواب التي تعمل باللمس.
ومن الداخل الموستنق Mach-E فإن هناك أرضية جديدة لفورد ولكن ليس للسيارات الكهربائية. كما تهيمن شاشة اللمس العمودية التي تشبه سيارات تسلا Tesla على لوحة القيادة، وتكملها لوحة قياس رقمية رفيعة. ويعطي القير الدوار إيحاء بإنتماءه لموديلات شيلبي جي تي 500، في حين أن عجلة القيادة الثلاثية تحمل شعار الخيل السريع موستنج. هي فعلاً مقصورة جديدة وحديثة، بواجهة تحكم رائعة عبر الشاشة الكبيرة.
 
الأوصاف: