\ اختبار الكامل لسيارة نيسان سنترا 2016 | Cars Division شعبة السيارات
Ad

اختبار الكامل لسيارة نيسان سنترا 2016

نوع الخبر: 
إطلاق سيارة جديدة

بعد تصميمها الكامل سنة2013 , نيسان سنترا 2016 تحصل على تحديث جديد وهذا يعطيها مظهر المنقحة، وقد جائت بمميزات جميلة وجديدة منها تحسين الركوب وهادئة في الطريق ومجموعة من خيارات السلامة النشطة التي تضم واحدة من أفضل أنظمة التحكم في التكيف على الطوافات , وهي الآن أكثر سيارة قادرة على المنافسة في الأسواق العالمية.

1. ما الجديد في سيارة نيسان سنترا 2016؟

نيسان سنترا 2016 المدمجة سيارة بأربعة أبواب وذات خمسة إصدارات S، FE + S، SV، SL و SR،يبدأ ثمن نيسان سنترا Nissan Sentra ب 17,605 $ لإصدار S وعليك أن تدفع ثمن 18,445 $ لشراء سنترا SR والأغلى تكلفة هي سنترا SL التي تكلف 23,005 $ .ونموذج سنترا 2016، حصل على مجموعة من التحسينات في الداخل والخارج حتى أصبحت شبيهة بنيسان ماكسيما و التيما وسيارات السيدان الكبيرة، في حين تتميز داخليا بعجلة قيادة جديدة ومحسنة، ونظام صوت عالي الدقة وتحتوي أيضا على نظام سلامة لآخر ما اكتشفه العلم.
وقد استلهمت نيسان سنترا تصميمها الداخلي من سيارة 370Z التي أضفت جمالية جد رائعة في المقصورة وتتوفر على شاشة تعمل باللمس وهي سهلة عن الموجودة في سيارة هوندا او مازدا، ونلاحظ كذالك في السيارة على هدوئها التام في الطريق كما عودتنا شركة نيسان و اضافت مواد إمتصاص الصوت أكثر سماكة في الزجاج الامامي الذي يمنع قدر كبير من الضوضاء، والنتيجة هي سيارة مدمجة مع مستويات الصوت الداخلية.
أما في المقاعد الخلفية هناك الكثير من المساحة المخصصة لوضع الأقدام إلى جانب قاعدة عجلات كبيرة، والجميل كذالك أنك بعد الضغط على دواسة البنزين لا تسمع قوة المحرك وناقل الحركة الأوتوماتيكي.
والمثير للدهشة أن المقاعدة الأمامية عالية وغير قابلة لتعديل و يحد من راحة البال الامر الذي تفتقر إليه، والبعض من المستعملين صرحوا على أن هذا العامل قد يورقهم وأنهم سيتوجهون إلى هوندا سيفيك الجديدة الاكثر جاذبية وراحة.

2. هل هناك أي مميزات أخرى جديدة ؟

تتوفر سيارة نيسان سنترا إصدار SL على حزمة تكنولوجيا جديدة وهذا يشمل زيادة مبلغ1,230 $ إضافية وستتوفر السيارة على كبح في حالة الطوارئ ومثبت السرعة أكثر ذكاءا ولم يستخدم في أي وقت مضى ويظهر نظام سنترا تكاملا في نظام السلامة والأمن في حركة المرور ويتم تطبيق الغازالدوار بذكاء وسلاسة للحفاظ على سرعتك في الملامح الأكثر حدة ،ويعمل نظام الفرامل بكفاءة كاملة توقف السيارة بسهولة كبيرة عكس السيارات الآخرى.
كما تقدم الشركة التطبيق الذكي لتواصل مع الشركة NissanConnect مع وجود خطط للاشتراك يبدأ ب 11 دولار لشهر، و ستحصل على مميزات آخرى منها إشعار حين وقوع إصطدام، مكالمات الطوارئ، إشعار بمكان السيارة حين تسرق وتنبيهات الصيانة وخدمات التاجر.

3. ما هو الجديد تحت غطاء السيارة؟

تحتوي سيارة نيسان سنترا 2016 على محرك سعته 1.8 لتر، وأربع أسطوانات تعمل بتكنولوجيا السبات العميق وبقدرة 130 حصانا ولكن في اختباره بدا الأمر كأنه أقل من ذالك، و الإنتقال من سرعة 0 إلى 100 كلم في الساعة في غضون 10 ثواني . فكما هو معروف فهي أبطأ من المعدل العام في قطاع السرعة والإنتقال وتمثل كل هذه الإختلافات التي قد تكون قادر على التعرف عليها بعيدا عن اشارات المرور في الدمج على الطريق السريع.
والإنتقالات او التسارع هو بعيد من أن يكون اولوية لمشتري السيارات فسيارات تويوتا كورولا ومازدا 3I التي تقدم تسارع افضل ولكن في الناحية البيئية والسلامة فسنترا هي الافضل.