\ بتصميم بسيط وأنيق, شانجان تصدر موديل V7 الجديد | Cars Division شعبة السيارات
Ad

بتصميم بسيط وأنيق, شانجان تصدر موديل V7 الجديد

نوع الخبر: 
إطلاق سيارة جديدة

أزاحت شركة SIG اراب موتورز النقاب عن إصدارها موديل V7 الجديد والذي قامت الشركة بطرحة في وقت سابق, وتعتبر الشركة إحدى شركات سعودي إنفستمنت جروب وهو وكيل سيارات تشانجان في مصر. وتمتاز السيارة الجديدة بعدة مميزات مثل محرك بقوة 125 حصان وسعة 1600 سي سي وبتكنولوجيا بلوكلور.
ومن مميزات السيارة الجديدة أيضاً 4.530 متر في الطول وفي العرض 1.745 متر وإرتفاع 1.498 متر وقاعدة عجلات بطول 2.610 متر, كما أن الحقيبة الخلفية للسيارة يمكن أن تتسع ل460 لتر من الأمتعة. وأيضاً تتمتع السيارة بالعديد من التجهيزات الأخرى مثل عجلات من الألومنيوم, هوائي, مرآة رؤية خلفية مضادة للضوء المبهر, مزيل صقيع بالنافذة الخلفية, مصابيح قابلة للتعديل ومصابيح أمامية هالوجين بجانب مصابيح ضباب أمامية وخلفية.
ومن ناحية الأمان في السيارة, فإنها تشمل على فرامل مانعة للإنغلاق وأيضاً نظام ثبات إلكتروني, قفل أمان خلفي للأطفال, نظام توزيع إلكتروني لقوة الفرملة, مساعد صعود الطرق المرتفعة, وسادتين هوائتين في الأمام ونظام مانع للسرقة. ومن أجل قيادة مريحة توفر السيارة نظام ديناميكي لعجلة القيادة القابلة للتعديل مع ريموت متعدد المهام وقفل مركزي وفتح حقيبة السيارة عن بعد ونظام إضاءة أمامي ذاتي التوجيه ودخول السيارة بدون مفتاح وتحكم بالمصابيح الأمامية وزر لبدء تشغيل المحرك .
أما عن مميزات مقصورة السيارة, فيتوفر فيها تكييف هواء بارد وساخن, سماعات إستيريو, مقبس 12 فولت, مدخل USB, راديو, مدخل AUX, تحكم في الصوت من عجلة القيادة ونظام إضاءة للسيارة في الأماكن المظلمة بعد غلق السيارة. وتقدم السيارة بضمان 5 سنوات أو 100.000 كم.

الأوصاف: