\ رحلات سياحية تنظم برعاية شركات السيارات العالمية | Cars Division شعبة السيارات
Ad

رحلات سياحية تنظم برعاية شركات السيارات العالمية

نوع الخبر: 
خبر عام

في الأغلب يعتمد السياح أثناء رحلاتهم السياحية على القطارات أو الطائرات للوصول للمكان المنشود لقضاء عطلاتهم به .
ولكن شركات السيارات العالمية قامت بإبتكار طريقة أخرى من أجل أن يستمتع السائح بعطلته , وتكون السيارات جزء أساسي من الموضوع , حيث تقوم هذه الشركات العالمية بجذب السياح من خلال تنظيم رحلات رفيعة المستوى وإستخدام سيارات ذات إمكانيات عالية .
ومن أمثلة شركات السيارات : اودى وبورش وبي ام دابليو ومرسيدس .
وتمتلك شركة بورش نادى السفر الخاص بها منذ 20 عاما , وتضع شركة بورش الالمانية كامل إهتمامها على الترويج للرحلات التي تقوم بها في السفاري , حيث يمكن للسائح أن يقود سيارة بورش وأن يستمتع بذلك خلال الممرات الجبلية في عدة مناطق مثل الممرات الجبلية أو البرتغال أو اسكتلندا أو كرواتيا .
وللسيارات الرياضية العديد من المميزات والتي تظهر على الكثبان الرملية أو الطرق الترابية . ويمكنك إكتشاف الطبيعة الخلابة في جنوب افريقيا وبوتسوانا وناميبيا من خلال الفرصة التي توفرها الشركة الالمانية .
وفي الغالب تقوم شركة بورش الالمانية بتنظيم مثل هذه الرحلات مرتين أو ثلاث مرات في العام وهدف الشركة من ذلك كما صرحت كاتيا فيدينمان " معايشة قيادة سيارات بورشه على الطرق الرائعة حول العالم "
وتقوم الشركة بتقديم المساعدة في حجز الفنادق او الحصول على التأشيرات , كما إنها توفر السيارات الحديثة والمرشدين ومسؤولي الإتصال . وتكلفة هذه الرحلة طوال 12 يوم من الإقامه في الفنادق الفاخرة أكثر من 11 الف يورو , ورغم إرتفاع تكلفتها إلا أن هذه الرحلات محجوزة لفترة طويلة وذلك بسبب أن الشركة تقوم بالترويج لها في جميع أنحاء العالم .