\ سيارة فورد فلكس 2016 الأنيقة و الفاخرة. | Cars Division شعبة السيارات
Ad

سيارة فورد فلكس 2016 الأنيقة و الفاخرة.

نوع الخبر: 
إطلاق سيارة جديدة

سيارة فورد فلكس 2016 والذى تم الاعلان عنها رسميا من خلال الموقع الرسمي لشركة ” فورد ” الامريكية السيارة سيارة أنيقة وفاخرة لها طابع قديم يضفى عليها أناقة وعبق الماضي ، السيارة فورد فلكس 2015 واحدة من السيارات الكروس أوفر كبيرة الحجم والتي تتسع من الداخل ل 7 أشخاص جسم السيارة فورد فلكس 2015 يشبه الصندوق مع المزيد من الخطوط الأفقية .
بالإستناد إلى التقديرات الصادرة عن وكالة حماية البيئة الأميركية EPA، يصل التوفير في إستهلاك الوقود إلى 9.4 لتر / 100 كلم على الطرقات السريعة1، 13.11 لتر/100 كلم في المدينة و9.4 لتر/100 كلم على الطرقات السريعة مع محرّك Ti-VCT V6 سعة 3.5 لتر بنظام الدفع الأمامي، السيارة التي تأتي بنسخة محرك أساسية سعة 3.6 لتر بعدد 6 سلندر و يعطي قوة 287 حصان مع ناقل حركة 6 سرعات أوتوماتيكي ، ذلك بالإضافة الى وجود خاصية الدخول عن بعد للسيارة و المسجل MP3 و رايو مصتل بالانترنت ، و كاميرا للرؤية الخلفية مع إمكانية طي المقاعد في الصف الخلفي.
تقدّم سيارة فورد فلكس ذات الـ 7 مقاعد فسحة وافرة تؤمّن الراحة للجميع. يمكن لمقعد السائق القابل للتعديل آلياً في 10 وضعيات والدوّاسات القابلة للتعديل آلياً أن يتضمّنا كلاهما ذاكرة ، لكي تتمكّن فلكس من تذكّر إعداداتك الشخصية بلمح البصر. في الصفّ الثاني، يمكنك الاختيار بين مقعد طويل لـ 3 ركاب أو مقعدين مقعّرين لراكبين مع منفذ نحو الصفّ الثالث. كما يمكنك إضافة حيّز التخزين في كونسول الصفّ الثاني لتحظى بفسحة تخزين إضافية. أو يمكنك اختيار الكونسول المبرّد لمزيد من الملاءَمة. ومن الميّزات الرائعة أخرى لدينا نظام فورد للمزامنة ®SYNC المنشط صوتياً ، فهو يسمح لك بالتحكّم بالمكالمات والموسيقى وغير ذلك بدون استخدام يديك عبر أوامر صوتية بسيطة. حالما يتمّ قرن الهاتف مع نظام المزامنة SYNC، فهو يقوم بتنزيل جهات الاتصال ويمكنه تشغيل الموسيقى الموجودة في هاتفك أو مشغّل ملفات MP3 أو ذاكرة USB أو جهازIPod .
صُمّمت سيارة فلكس بميّزات قياسية تبعث الطمأنينة في النفوس على غرار نظام AdvanceTrac مع ميزة التحكم بالميلان RSC، الذي يسمح لك بتفادي الانزلاق وانحراف مؤخرة السيارة . كما يساعد نظام Safety Canopy للسلامة على تعزيز الحماية مع ستائر هوائية جانبية تنتفخ لتغطّي صفوف المقاعد الثلاثة. بالإضافة إلى أحزمة الأمان القابلة للانتفاخ في الصف الثاني، الأولى من نوعها في عالم السيارات ، التي تساعد على تثبيت ركاب المقاعد الجانبية في أماكنهم.
يساعد نظام المعلومات الخاص بالزوايا غير المرئية BLIS مع نظام الإنذار بمرور السير CTA ،على إعلامك بوجود سيارات أخرى على مقربة منك أثناء القيادة. عند الكشف عن مرور سيارات في النواحي الخارجة عن مجال بصرك، يلفت النظام نظرك من خلال ضوء كهرمانيّ يومض في المرآة الجانبية. وحين تقوم بإرجاع سيارتك ببطء من فسحة أو ممرّ، ينبّهك باقتراب سيارات أخرى من كلا الجهتين بواسطة إنذار صوتي وتنبيه في مركز الرسائل وضوء كهرماني. يقوم مساعد الركن النشط، بمساعدتك على الركن المتوازي. إذ يعمد إلى قياس حجم الفسحة، ثمّ يوجّه السيارة إلى فسحة الركن. وأنت تقوم بكلّ بساطة بالتحكّم بنقل الحركة والفرملة والتسارع، بدون أن تلمس يداك عجلة القيادة.