\ شركة رونو تقلل من انبعاثات الغازات الدفيئة في سياراتها | Cars Division شعبة السيارات
Ad

شركة رونو تقلل من انبعاثات الغازات الدفيئة في سياراتها

نوع الخبر: 
خبر عام

بعد الكشف عن تسريبات في بعض الإختبارات في شركة "رونو Renault "لإنبعاثات أكاسيد النيتروجين المفرط لبعض من سياراتها شركة رونو "Renault" تصلح الأضرار :
نظرا لحجم التسريبات التي أدلت بها شركة فولكسواجن " Volkswagen " في فضيحة الخريف الماضي، أن الحكومة الفرنسية وضعت اختبار لعدت شركات من أجل مراقبة التلوث البيئي لسيارات التي تباع في فرنسا، فقد أكدت الإختبارات أن شركة رونو "Renault" هي أسوأ شركة تهتم بالجانب البيئي وبإنبعاثات أكاسيد النيتروجين العالي التركيز في سياراتها، لهذا أعلنت شركة عن إجرائات للحد من إنبعاثات أكاسيد النيتروجين في سيارات اليورو 6 بي Euro" 6b" التي يستخدمها عملاء الشركة.
وكما هو معلوم فإصلاحات الجذرية لشركة رونو "Renault" لم يكن وليد اليوم ففي سنة 1990 كانت مبيعات الشركة في هبوط كبير إلى أن تابعت رونو إصلاحاتها برؤيا جديدة بملائمة السوق العالمية فظهرت فكرة الإندماج بين الشركات الكبرى فندمجت مع شركة "فولفو volvo " وشركة نيسان إلى أن ظهرت سيارات عملاقة في وقتها أنذاك فظهرت لنا "ميغان Mégane "الأولى والثانية وسيارة "لاغونا Laguna" و"أفانتي Avantime" و"فيل سانتيس Vel Satis" وموديلات جديدة أخرى. كما زادت النتائج الناجحة في مسابقات "الفورملا Formule 1" من شهرة الشركة، وهذه النتائج هي التي ستعيد الشركة تطويرها وإعادة صياغتها فإبتدائا من يوليوز 2016 ستحصل مركبات "أورو بي 6 euro 6b " على تغييرات في ما يتعلق تخفيض اكاسيد النيتروجين وإتساع نطاق التشغيل لنظام التمثيل الجغرافي العادل و فخ التوجيه ليصبح النظام أكثر كفاءة، وتعلن رونو ان هذه الإجراءات المجتمعة سيجلب على الشركة إرتفاع المبيعات مع المحافظة على الصورة التي تعطيها للحكومة الفرنسية ففي أكتوبر 2016 ستكون مركبات أورو بي6 موجودة في الأسواق ويمكن أيضا أن يتم التعديل عليها دون اي تكلفة من خلال المرور على المراكز التقنية لشركة.
وقد تابعت رونو تطورها وتوسعها لتؤكد أنها الشركة الأولى في فرنسا، وبدأت محاولة إختراق الأسواق الأميركية ولكن دون جدوى. ومع ذلك تابعت مسيرة الانفتاح على السوق الخارجية وخاصة في الجزائر والمغرب و إسبانيا والبرتغال وأمريكا الاتينية. وتميزت بسيارة رونو كليو التي لاقت نجاحاً كبيراُ.
و بدأت شركة رينو ايضا بتسويق أرخص سيارة لها " Kwid " في الهند، حيث تم تصميم سيارة كروس الصغيرة هذه خصيصا للبلدان غير الغنية، حيث ستباع سيارة "Kwid" إلى جانب الهند في كل من البرازيل وإيران كما يتوقع أن تنطلق مبيعاتها عام 2016 في الجزائر.