\ في العالم الإفتراضي, فولكس فاجن تجذب عشاقها من خلال موديل كرافتر 2017 | Cars Division شعبة السيارات
Ad

في العالم الإفتراضي, فولكس فاجن تجذب عشاقها من خلال موديل كرافتر 2017

نوع الخبر: 
خبر عام

عن طريق إستخدام العالم الإفتراضي, قسم السيارات التجارية في فولكس فاجن وجد طريقة فعالة لجذب إنتباه وتشويق الجمهور عن طريق عرض منتجاتة المقبلة فية. والموديل الذي تم عرضة هذه المرة كان موديل كرافتر والذي سيتم طرحة كموديل 2017 وسيتم إطلاق هذا الموديل في نهاية العام الحالي, ويتم حاليا عرض الموديل المذكور في معرض باوما في ميونخ وهو معرض يتم عقدة كل ثلاث سنوات وهو معرض للتجارة العالمية في تجهيزات البناء.
وقامت شركة فولكس فاجن الالمانية بتقديم نظام العرض الإفتراضي من أجل المعرض وهو الذي سيتم تقديم اللمحات الأولى لموديل كرافت الجديد من خلالة, وهذا العرض الإفتراضي سيوفر للزوار إمكانية معاينة ما ستقدمة السيارة من جديد مثل سعة التخزين الكبيرة أو التقنيات الحديثة. وعلى الرغم من إنه لم يتم توفير أي معلومات فنية عن السيارة حتى الأن, إلا أن الشركة صرحت بأن موديل كرافت الجديد سيكون بأرضية من الخشب وأيضاً سيكون الموديل مزود بعوارض تحميل وسيتم توفير نظام للتخزين حتى يسهل من عمليات التحميل والتفريغ دون صعوبة.
وعلى عكس مكان تصنيع الموديلات السابقة حيث كان يتم تصنيعها في المانيا, سيتم تصنيع هذا الموديل هذا المرة في بولندا, ويمكن تقديم موديلا كرافت الجديد في الولايات المتحدة.