Ad

موديل Kalina NFR اسرع موديل في تاريخ لادا

نوع الخبر: 
إطلاق سيارة جديدة

قامت شركة لادا بالكشف على موديلها الجديد الخاص بها Kalina NFR, والذي يعتبر اسرع موديل في تاريخ شركة لادا بل وأيضاً يعتبر أول موديل يتجاوز حد السرعة القصوى 200 كلم/ساعة.
ومن المميزات التي وضعتها الشركة الروسية في سيارتها الجديدة أنها تعتمد على سواعد محرك بنزين رباعي الإسطوانات بسعة 1.6 لتر, وبقوة 136 حصاناً, مع عزم دوران أقصى 154 نيوتن متر.
وتتحول السيارة من الثبات إلى سرعة 100 كلم / ساعة في غضون 9.2 ثانية, وذلك الفضل يرجع إلى جهود المحرك مع ناقل حركة يدوي خماسي السرعات, وتبلغ سرعة السيارة القصوى عند 203 كلم / ساعة.
وذكرت شركة لادا الروسية بعض الإمكانيات التي تتمتع بها السيارة الجديدة مثل مكابح عالية الكفاءة, تتمتع بنظام تعليق رياضي, وبجانب المكابح المانعة للإنغلاق ABS تزخر السيارة بنظام إلكتروني لتوزيع قوة الكبح.
ويتزين جانبي غطاء محرك الموديل الخاص Kalina NFR بخياشيم التهوية الديناميكية, وتتمتع السيارة الجديدة بمميزات عديدة أخرى مثل إنها لديها جنوط مصنوعة من معدن خفيف مقاس 17 بوصة وسبويلر خلفي على السقف.
وتتمتع السيارة الجديدة بلمسة فخامة وجاذبية عالية, وتمتلك أيضاً مكيف هواء ونظام صوتي مدعم بشاشة عرض 7 بوصة, ومقاعد رياضية قابلة للدفئة.